تسجيل الدخول
الصفحة الرئيسية
موادي
النقاشات
اختباراتي
محفظة الأسئلة
الصفوف الدراسية
بنك الأسئلة
عن سبورة
الاتصال بنا
الرئيسية
>
الصف الأول المتوسط
>
المهارات الرقمية
>
الفصل الدراسي الثاني
>
الوحدة 3: مقدمة في البرمجة
>
الدرس 2: إدخال البيانات
>
الأسئلة
الدرس 2: إدخال البيانات
أوجد قيمة المتغير e في نهاية البرنامج باستحدام بايثون.
اكتب التعبيرات الرياضية التالية بطريقة برمجية:
أنشئ برنامج في بايثون يطلب من المستخدم إدخال اسمه وعمره ثم يقوم البرنامج بطباعة الرسالة: مرحبا، اسمي "الاسم" وعمري "العمر" سنة.
أنشئ برنامج في بايثون يقرأ درجاتك في ثلاث مواد ويحسب متوسط الدرجات.
تم حفظ السؤال في محفظة الأسئلة
لايمكن حفظ السؤال لانه خارج الصف المحدد من قبلكم
تم حفظ السؤال في محفظة الأسئلة
لايمكن حفظ السؤال لانه خارج الصف المحدد من قبلكم